فلسفة القصر العصري

نشر بواسطة

نشر في ديسمبر 23, 2014

انطلق القصر العصري للمطابخ منذ أكثر من 13 عام بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية … واستأنف أعماله بورشة صغيرة تضم مجموعة من المحترفين المهرة في مجال تصنيع الألومنيوم من مطابخ ورخام صناعي ألماني وأمريكي.

وفي عام 2015 وبعد النجاح الهائل الذي تحقق له في مجال تصنيع مطابخ الألومنيوم، وبتكريس كل الطاقة المهنية والحرفية المختصة لإنتاج مطابخ عصرية عالية الجودة تضاهي الشركات العالمية في هذا المجال بالتصاميم الحديثة والتقنية والأحدث والمتانة العالية بخامات رفعية ومستوردة.
واليوم اسم القصر العصري للمطابخ علامة تجارية مرموقة ومشهورة في قطاع أعمال المطابخ مع النخبة والمختصين على مستوى المملكة.

فلسفة القصر العصري للمطابخ

في عالم يعج بالأحداث والأمور المعقدة، أدرك القصر العصري للمطابخ أنه لابد أن يكون المطبخ مصدراً للراحة والمتعة أسوة بباقي أجزاء المنزل. فوضعت فكرة: المطبخ الذي يتكيف مع الإنسان وليس العكس. واعتبر أن كل منتج لابد أن يولد من هذه الفكرة… وكل فكر لابد أن يرتكز على هذا الهدف… فكانت الحافز الأكبر للقصر العصري للمطابخ لتحقيق حلول مبتكرة عبر ترجمة لأولويات الحركة وادراك لفضاء المكان في مطابخ عملية وذلك من خلال تصاميم فيها من التفاصيل الغير متوقعة الشيء الكثير…
وجدد أن الرفاهية في السكن والقدرة على التواصل مع الآخرين وتفرد كل بيئة بذاتها هي العوامل التي تحدد طبيعة كل منتج، فوضع مفاهيم للتصميم والتنفيذ أضاف القصر العصري للمطابخ قيمة في كل ما ينتجه.
هذه القيمة يمكن ملاحظتها ولمسها والشعور بها في كل منتج فريد من نوعه يمثل بيئة مثالية مناسبة لجميع الأذواق في العالم بأسره حيث يتم التناغم بين الزمان والمكان بكثير من الود والسرور ليكون كل شيء أقرب إلى الكمال.

 

الرؤية للمستقبل
برغم أن القصر العصري للمطابخ أنتج على مر السنين مطابخ أنيقة وعصرية تلبي طبائع ومتطلبات الناس بمختلف أذواقهم إلا أنه أدرك أن الكمال غاية لا تدرك. لكن … كل شيء قابل للتطوير وأن الأفكار والتصاميم والتقنية والإنتاج تتفاعل في حوار متناغم ليولد مطبخ متميز فريد من نوعه يليق باسم ومكانة القصر العصري للمطابخ.
هذه المكانة حثت القصر العصري للمطابخ على البحث عن أفضل التقنيات التي تتكيف مع الاحتياجات المطلوبة وتحسين نوعية وخصائص المواد وأداءها وتأثيرها العاطفي…
هذا البحث يؤدي إلى الابتكار وهو نقطة البداية الأكثر قوة والأكثر إثارة في منتجات القصر العصري للمطابخ والذي يحدد مفهوم التحديث بأنه مجرد فضاء…
فراغ داخل المنزل ينتظر أن تشغله العاطفة والإبداع تتمثل بمطبخ متميز يحقق آمال مقتنيه.
المفاهيم الغنية حول الفراغ والمكان هي أساس هوية القصر العصري للمطابخ وجوهر الرؤية المستقبلية للتصنيع لديها لتترجم نفسها إلى منتجات مضمونة ذات جودة عالية.
خدماتنا

القصر العصري للمطابخ لديه فريق من المصممين المهنيين لتحقيق مطبخ أحلامكم. نحن نقدم لكم مجموعة واسعة من تصاميم المطابخ لإنشاء زاوية استثنائية في منزلك ذات تصميم عملى وطابع خاص. فريقنا سيساعدك على اختيار أفضل المواد مع الألوان المثالية لدواليب مطابخ متميزة.
ومن المعلومات العامة التي سيوصلها فريق مصممي القصر العصري للمطابخ ومما يهم العملاء أن يعرفوه هو أن مطابخهم والتي تتصف بكبائن سفلية وعلوية من ألمنيوم قطاع خاص بالإضافة كلادينج 3 ملم .وأرفف مدبلة.

أبواب الكبائن متنوعه منها الدرفة السلفر والدرفة العريضة قطاع خاص بالإضافة لدرفة الهوك ذات اللون البرونزي وهناك شرائح 5 سم و 9 سم قطاع خاص . وهناك إكسسوارات خاصة بالأبواب من مفصلات مختلفة حسب موديل الكبينة وأدراج بموديلات عديدة و سلل مختلفة وإكسسوارات خاصة داخل الأدراج .
أما الأسطح والأحواض فهي من الرخام الصناعي العالي الجودة يمتاز بألوان عديدة مميزة وبمواصفات تقنية وانتاجية و بيئية عالية ….. يتم تفصيل مطابخ القصر العصري بنظام آلي متكامل ، كل الأبواب و الأدراج والاكسسوارات والأرفف والزجاج ثم التجميع والتنظيف بالاضافة إلى كاونترات الرخام وأخيرا التغليف … كل ماسبق لا يجعل من التميز خيارا, بل ضرورة لأننا ملتزمون 100٪ بتحقيق رغبات العملاء من خلال منتجاتنا وخدماتنا عالية الجودة.